منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية

لأن الرب مسحنى لأبشر المساكين أرسلنى لأعصب منكسرى القلب. أشعياء1:61
 
 الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جمالك فى ليلة العمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم
نائب المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 134
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: جمالك فى ليلة العمر   الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:27 pm

هل تريدين ماكياج ثابت، شعر جميل، عيون جذابة فى أهم يوم فى حياتك ؟!

إليكى هذه النصائح لكى تضيئى بالصحة والنضارة فى ليلة العمر ..

- جمال العيون:

كيف أجعل عينى تبدو أكبر من حجمها ؟ مع العلم أننى أحب الماكياج الرقيق ؟

اعتمدى على الماسكرا التى تطيل الرموش وتعطيها كثافة ، استخدمى الماسكرا من جذور الرموش إلى الأطراف حتى تغطيها الماسكرا تماماً ثم ارفعى رموشك إلى الوراء باستخدام اصابعك ، فالرموش الكثيفة تعطى العين حجماً أكبر ، تجنبى تحديد العين بالآى لاينر ، يمكن وضع خط رفيع على الجفن العلوى مع تجنب وضعه على الجفن السفلى ، يمكن تحديد العين بقلم كحل داخل الجفن ليعطيها عمق ، استخدمى ألوان فاتحة فى ظل الجفون مثل الوردى الفاتح ، البنفسجى الفاتح أو الابيض مع وضع ظل لامع فضى أو ذهبى تحت الحاجبين لإعطاء عينيك ضوء بسيط ولامع ..
- تعانى من كثرة فى إفرازات القناة الدمعية، فكيف تستطيعى حماية الماسكرا حتى لا تسيل؟
من الأفضل أن تستخدم العروس ماكياج ضد الماء ، يمكنك وضع ماسكرا ضد الماء وهى متوفرة فى كل محال الماكياج ولكن يجب أن تكون من ماركة جيدة حتى لا تتسبب فى سقوط رموشك ، يجب أن تعطى رموشك كثافة ولكن بدون أن تسبب تشابك فى الرموش.
- كيف تحددى شكل الحواجب الذى يناسب وجهك وشكل عينيك؟
الموضة هذه الأيام مازالت الحواجب الحادة على شكل 8 ، فالمستديرة أو الشكل الهلالى لم يصبح موضة ، وهذا الشكل الحاد يزيد من جمال العيون ويعطيها جاذبية ، لا تقومى بتحديد شكل حواجبك بنفسك ، فمصفف الشعر الخاص بك يمكنه تحديد ما يناسب شكل وجهك.
- هل تحبى شكل الشعر المموج ، وهذا هو أفضل حل فى شهر العسل لأنك لن تتمكنى من الذهاب للمصفف، واستخدم الجيل أو الموس يجعل شعرك مقصفاً وجاف، فما هو الحل؟
يقول أشهر مصففى الشعر فى العالم إذا تم قص الشعر قصة مدرجة فهذه القصه تعطى الشعر المموج شكل أفضل بكثير ، لأن الشعر ذو الطول الواحد لا يعطى الشعر المجعد شكل جيد لأنه يثقل الموجات إلى الأسفل فيصبح شكل الشعر غير مظبوط ، متوافر فى الأسواق شامبو وبلسم لعمل موجات خفيفة فى الشعر ، وبعد استخدام الشامبو والبلسم جففى شعرك بالمنشفة ثم ضعى قليل من الموس وجففيه بالمجفف ثم يمكنك وضع سبراى مثبت مثل لإعطاء شعرك ثبات ولمعة فى نفس الوقت.

عايزة بشرتك أكثر نعومة وحيوية فى ليلة العمر إليك هذه الوصفة:
‏ملعقة كبيرة من الجلسرين - 6 ‏ملاعق كبيرة من ‏ماء الورد .. ‏تخلط جميع المكونات جيدا ثم يحفظ في زجاجة
يعتبر هذا ‏المستحضر من افضل المستحضرات وأعرقها لأغراض ترطيب الجلد ‏واكسابه النعومة ‏والحيوية فقد كان هذا الخليط هو الدهان المفضل لكثيرات من ‏المتأنقات ‏والمتجملات على مر العصور ‏ويستخدم خاصة لدهان مناطق الوجه والعنق ‏واليدين.

‏وهذا دهان آخر :
دهان ‏زيت الخروع للتطرية والنعومة :
4 ‏ملاعق كبيرة زيت جوز الهند
1 ‏ملعقة ‏زيت اللوز
2 ‏ملعقة كبيرة زيت الخروع
‏زيت عطري (اختياري)

‏يسخن ‏جوز الهند على نار هادئة مع تقليب حتى يسيل تماما ‏ وعندئذ يرفع الإناء من ‏على النار ويخلط بالزيت باقي المكونات ‏مع التقليب المستمر لعمل سائل متجانس ‏القوام وإذا أردت إكساب هذا المستحضر رائحة عطرية ‏يضاف ‏إليه نقاط ‏من الزيت العطري المفضل كزيت الورد أو الافندر او ‏الياسمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمالك فى ليلة العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية :: الاسرة والمجتمع family and community :: للمرأة for women-
انتقل الى: