منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية

لأن الرب مسحنى لأبشر المساكين أرسلنى لأعصب منكسرى القلب. أشعياء1:61
 
 الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأخت غ. ر. لبنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نانا
العضو الذهبى للمنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 56
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الأخت غ. ر. لبنان   الأحد نوفمبر 02, 2008 11:08 am

لقد قرأت العديد من الكتب الموجودة لديكم على الموقع الالكترونى و أنا ممتنة و مسرورة جدا من النتائج التي لمستها. لا اعرف كيف اشكركم على هذه المعرفة و على المعلومات التي قد تزودت بها بفضلكم. لقد أصبحت اعمق بكثير و بدأت أعرف كيف أقرأ الكلمة بحكمة ووعي و معرفة و فهم. اني اشكر الله على كل آية أقرأها لأنني افهم كل ما اقرأ.
أريد أن أخبركم عن ما حصل معي :
منذ فترة وأنا أطلب من الله أن يهبني كل مواهب الروح القدس ، انني اشتهيها بكاملها و اشتهي ان اتكلم بالسنة.
و هذا ما حصل معي انني امتلأت من الروح القدس و شفيت من آلام القرحة في معدتي من جراء الضغط و العصبية مما كان يفعله بي زوجي بسبب مرضه.
و عندما تأملت جيدا و قرأت و صليت مثلما طلبتم في مقاله المليء بالروح القدس و فقرة التكلم بالسنة بدأت أتكلم بلغة لا أعرفها و كلام غريب لم اسمعه من قبل و تكرر ذلك كل يوم و احيانا اكون في السيارة وحدي ابدأ بالتكلم بالسنة. في بادىء الامر شككت و كان ابليس يقول لي ما هذا ماذا تقولين أنت مجنونة و لكن عندما شرعت اتكلم بطلاقة أخمدت هذا الصوت و رحت امجد الرب و اسبحه و اشكره على الكم الهائل من النعم التي يهطلها علي.
و عند عودتي الى المنزل كان زوجي كالمجنون يصرخ بوجهي و يلعن و يصيح اكملت الصلاة في قلبي و واجهته بقوة و لم اخف ابدا و نطقت باسم يسوع المسيح ان تدمر قوى الشرير الموجودة في زوجي و ترحل نهائيا من منزلي و تتركه بسلام.
لقد تعلمت من خلال كتاب سلطان المؤمن بأن لدى سلطان على روح الشر التي تريد تدمير بيتي و عائلتي و لي سلطان ان احمي اولادي من الشرير و لكن ليس لي سلطان على ارادة زوجي. لذلك اصلي من كل قلبي ان ينفتح على كلمة الله و يخلق من جديد و يتعمد بالروح القدس لكي يعرف السعادة الحقيقية و السلام الداخلي. الرب يبارككم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأخت غ. ر. لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية :: ايماني faith :: معجزات و اختبارات miracles and tests-
انتقل الى: