منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية

لأن الرب مسحنى لأبشر المساكين أرسلنى لأعصب منكسرى القلب. أشعياء1:61
 
 الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أناقة أعياد الميلاد ورأس السنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نانا
العضو الذهبى للمنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 56
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: أناقة أعياد الميلاد ورأس السنة   الخميس أكتوبر 30, 2008 12:20 pm

 تتتنب   1 ى4ل fpk; :ع7ن:
تأتي هذه المناسبات بالفرح والبهجة، وينعكس هذا على كل النشاطات والممارسات التي تقوم بها السيدة في هذا الوقت بالذات من السنة، فتبدأ عملية التسوق وشراء ما يلزم للعائلة ولنفسها. وتحاول بعض السيدات أن يكثرن من اللون الأحمر عند اختيارهن لملابسهن في هذا الموسم، ولكن ماذا لو لم يكن اللون الأحمر يناسب لون بشرتك أو شعرك المصبوغ مثلا باللون الأشقر الفاتح. لذلك ينصح خبراء الأناقة بعدم الانجراف وراء الرغبة بارتداء هذا اللون في عيد الميلاد بشكل مباشر لأنه قد يؤثر سلبا على أناقتك وجمالك.


يمكنك اختيار طقم باللون الذي يناسبك مثل الأسود، أو الأخضر الداكن أو الكحلي، ولكن مع إضافة إكسسوارات حمراء ومذهبة تعكس أجواء عيد الميلاد، كما يمكنك استعمال (الفولار) أو الوشاح الذي يتكون من الأحمر والأخضر والذهبي فوق ملابسك، لكي تحققي هدفين مرة واحدة، وهي التميز في استعمال ألوان المناسبة، وبنفس الوقت الاستفادة من الطقم الذي اشتريته لباقي أيام السنة، ففي معظم الأحيان تجد المرأة نفسها لا تستطيع أن ترتدي اللون الأحمر خلال السنة لكونه لونا جريئا جدا، ولا يتماشى مع معظم المناسبات والزيارات العملية اليومية، وهذا ما يحصل مع الأغلبية.. حيث تترك السيدة القطعة الخاصة بعيد الميلاد لسنة أخرى، وقد تجد أنها لا تناسب قياسها في العام المقبل نتيجة لزيادة أو نقصان في الوزن. وهناك من تكتفي بإضافة الإكسسوارات الحمراء المذهبة مثل القلادة والأقراط أو القبعة الحمراء واللفحة التي يمكن أن نرتديها فوق المعطف لأن أعياد الميلاد في بلادنا تكون دائما في فصل الشتاء.


حاولي أن تضيفي بعض الخرز اللامع على ياقة الطقم الرسمي الذي تمتلكينه، وبشكل مؤقت لحضور مناسبات ليلية رسمية مثل الاحتفال برأس السنة الجديدة، فهذا يساعدك على توفير المال الذي يمكن أن يهدر للحصول على ملابس سهرة غالية الثمن لليلة واحدة فقط. واعلمي أن الأناقة لا تعتمد على كمية المال الذي تصرفينه، بل على حسن الاختيار والتصرف بما لديك من ملابس بالإضافة إلى بعض اللمسات الساحرة البسيطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أناقة أعياد الميلاد ورأس السنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية :: الاسرة والمجتمع family and community :: للمرأة for women-
انتقل الى: