منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية

لأن الرب مسحنى لأبشر المساكين أرسلنى لأعصب منكسرى القلب. أشعياء1:61
 
 الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ختان الزوجة وتأثيره على الشبع الجنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1515
العمر : 42
الموقع : www.magdy8888.ahlamontada.net
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: ختان الزوجة وتأثيره على الشبع الجنسي   الإثنين أكتوبر 05, 2009 8:06 am

أعرف تماماً أن الكثير من الأزواج حينما يقرأون هذه المقالة سوف يضحكون في داخلهم ويرددون كلمة "زوجتي باردة جنسياً" .. ولكن مهلاً لا تتعجل في هذا الحكم، ربما البرود الجنسي عند زوجتك بسبب أنك لا تجيد فن الإثارة وبالتالي أنت المقصر وليست هي ..

وربما تقول (لا .. فهي مختونة .. والختان أثر عليها) .. أقول لك حتى وإن كانت مختونة يمكنك إثارتها وتوصيلها لأعلى درجات الإثارة، تذكر أن دفة القيادة في يدك وبحكمتك وذكائك تستطيع أن تصنع الكثير ..

إن الكثير من الأزواج عديمي الخبرة يلقون باللائمة على زوجاتهم ويظنون أن المرأة المختونة لا يمكنها الوصول إلى هزة الجماع أو ما يسمى بالشبق، مع أن هذه الفكرة خاطئة بنسبة 100% فالواقع يقول عكس ذلك تماماً فالمرأة المختونة أنثى طبيعية لها غريزة جنسية كاملة، حيث إن ما يحدث في عملية الختان هو أحد هذه العمليات الثلاث:

1. قطع جزء صغير من البظر (وهو عضو حساس عند المرأة يساعد في إثارتها قبل وأثناء الجماع).

2. قطع البظر بأكمله (مع ملاحظة أن مكان البظر بعد قطعه يكون منطقة حساسة جداً لها نفس حساسية البظر)

3. قطع البظر مع جزء من الشفرين الصغيرين (وهذا ما يسمى بالختان الغائر)

وفي كل هذه الحالات الثلاث تبقى المرأة إمرأة كاملة لها غريزتها الجنسية ويمكن إثارتها في كل الأحوال، ولكن الأمر هنا يعود إلى خبرة الرجل وليس إلى حساسية المرأة في المقام الأول، لأن المرأة المختونة تصل إلى نفس مستوى الرغبة واللذة التي تصل إليهما المرأة غير المختونة، غير أن غير المختونة تحتاج إلى وقت أطول في المداعبة والإثارة قبل الجماع ولكن كليهما يصلان إلى نفس النقطة.

ولكن دعونا ندرك حقيقة هامة قد تغيب عن ذهن الأزواج الذين ارتبطوا بنساء مختونات، فالبظر ليس العضو الوحيد المسبب للإثارة الجنسية، حتى إن كانت زوجتك قد خسرت جزء من بظرها في عملية الختان أو حتى بظرها كله إلا أن هناك أجزاء أخرى كثيرة يمكن الاعتماد عليها في عملية الإثارة كتعويض عن إثارة البظر .

مناطق الإحساس والإثارة الجنسية في جسد المرأة :

وإليك بعض هذه الأماكن الحساسة التي يجب عليك يا عزيزي الزوج أن تنتبه إليها جيداً لإثارة زوجتك :

1. الثديان:

منطقة الثدي من المناطق الحساسة جداً عند المرأة والتي غالباً ما تثار بالمداعبة واللمسات الخفيفة وخاصة منطقة حلمات الثدي .. ولكن احذر من الضغط والعنف مع هذه المنطقة الحساسة الممتلئة بالأنسجة الرخوة

2. منطقة الرقبة:

وهذه المنطقة أيضاً من المناطق التي تستجيب بسرعة للإثارة مع القبلات ولمسات الشفاه بكل هدوء .

3. منطقة خلف الأذن:

عند البعض من السيدات تعتبر تلك المنطقة من أشد مناطق الإثارة إذ أنها تستجيب مع لمسات الشفاة والإحساس بحركة الأنفاس الساخنة في الوقت نفسه الذي يقول فيه الزوج كلمات تعبر عن الحب والإعجاب.

4. منطقة الشفاة واللسان:

على الزوج تقبيل زوجته برفق وإثارتها من خلال ملامسة الشفاه بالشفاه هذه القبلة تحتاج إلى التأني في الوقت وعدم الاستعجال وهناك ما يسمى بالقبلة اللسانية والتي يداعب فيها كلا من الزوج وزوجة لسان الآخر بلسانه بحركة خفيفة.

5. منطقة الظهر:

مع كثير من السيدات تعتبر اللمسات الحانية على الظهر بأنامل اليد من الحركات المثيرة حيث تسير اليد بحركة خفيفة بداية من الكتفين إلى منطقة أعلى الأرداف.

6. منطقة المؤخرة ( الارداف )

تعتبر أرداف المرأة من المناطق شديدة الإثارة وشأنها شأن كل المناطق الحساسة فإنها تستجيب أكثر مع اللمسات الخفيفة الحانية فاحذر من استخدام العنف وكافة مسببات الألم.

7. منطقة ما حول المهبل :

هذه المنطقة غالباً ما تستجيب أيضاً للإثارة بالملاطفة والملامسة الخفيفة لمنطقة الفخذين من الداخل والصعود باللمس تدريجياً حتى الوصول لملامسة المهبل نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://magdy8888.ahlamontada.net
 
ختان الزوجة وتأثيره على الشبع الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برنامج لما يعجز البشر اذاعة صوت الامل الدولية :: المشـــورة advice :: المشورة و النصح advice and counseling-
انتقل الى: