أعبر الينا و أعينا للخدمات الدينية المسيحية

لأن الرب مسحنى لأبشر المساكين أرسلنى لأعصب منكسرى القلب. أشعياء1:61
 
 الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مواطن مصري يعرض ابنته للزواج من الزيدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1515
العمر : 41
الموقع : www.magdy8888.ahlamontada.net
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: مواطن مصري يعرض ابنته للزواج من الزيدي   الثلاثاء يناير 06, 2009 10:47 am

مواطن مصري يعرض ابنته للزواج من الزيدي


عرض مواطن مصري يدعى فتحي سعد جمعة على الزيدي أن يتزوج ابنته الطالبة الجامعية, معرباً عن استعداده لتجهيزها وإرسالها إلى العراق حال تلقيه الموافقة.
وقال فتحي سعد جمعة إنه اتصل هاتفياً بضرغام شقيق منتظر وأبلغه بالعرض كما أبلغه بأنه يحرر توكيلاً لخال ابنته العراقي علي خزعل ليعقد قرانها في بغداد بالنيابة عنه, قائلاً: "لم أجد أغلى من ابنتي أُقدمها له ومُستعد لتجهيزها بكل لوازم الزواج", فيما قالت ابنته: "هذا شيء يشرفني, أتمنى أن أعيش بالعراق خصوصاً لو ارتبطت بهذا البطل".


وعائلة فلسطينية تعرض عليه إحدى بناتها



بعد ساعات من عرض المواطن المصري, أعلنت عائلة بالضفة الغربية عن تبرعها بعروس محملة بالذهب وكافة مستلزماتها تصل إلى بغداد, فضلاً عن تغطية كافة نفقات محامي الدفاع عن الزيدي كاملة.
وقال الحاج أحمد سليم من قرية عراق التاية بنابلس: "أتحدث نيابة عن عائلة جودة والبالغ تعددها 500 رجل بنابلس, توصلنا إلى هذا القرار بالإجماع بعد اجتماع عقدته العائلة بالمدينة", مؤكداً أنهم يقدمون أية فتاة من فتيات العائلة يختارها الزيدى بنفسه وهم سوف يجهزونها بالذهب كاملة إضافة إلى كافة مستلزماتها وأى شىء تحتاجه العروس وسيقومون بدفع كافة نفقات المحامين الذين سيدافعون عنه أمام المحاكم العراقية مهما بلغت.
دعوات تضامنية
ومن جانبها, نظمت نقابة الصحفيين المصريين وقفة تأييد علي سلم النقابة لإعلان التأييد والاعتزاز بما قام به الصحفي العراقي منتظر الزيدي، وشارك في الوقفة عدد كبير من صحفي مصر ورؤساء تحرير الصحف المصرية وأعضاء مجلس النقابة وبحضور العديد من القنوات الفضائية العربية والمصرية والعالمية وشخصيات عراقية وسياسية مصرية وأعضاء من مجلس الشعب المصري.
وردد المشاركون الهتافات التي تشيد بما قام به منتظر الزيدي واعتبروه رداً للكرامة العربية والإسلامية التي أهانها بوش باحتلاله للعراق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://magdy8888.ahlamontada.net
 
مواطن مصري يعرض ابنته للزواج من الزيدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أعبر الينا و أعينا للخدمات الدينية المسيحية :: العالم من حولنا the world around us :: غرائب و طرائف jokes and oddity-
انتقل الى: